نوفمبر 23, 2023

٣٠ منحة تدريبية للصحفيين بمركز اللغة والثقافة العربية فى جامعة القاهرة

أعلنت اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين، برئاسة محمود كامل وكيل النقابة، عن توفير ٣٠ منحة تدريبية للصحفيين من مركز اللغة والثقافة العربية فى جامعة القاهرة، برئاسة الدكتور أحمد عمار مدير المركز.

وأوضحت اللجنة في بيان لها، أن الدورة التدريبية تعقد أيام الإثنين ١٨ ديسمبر، والخميس ٢١ ديسمبر، والإثنين ٢٥ ديسمبر، والخميس ٢٨ ديسمبر من الساعة ١٠ صباحًا إلى الساعة ١٢ ظهرًا تحت عنوان (نحو لغة تحريرية صحيحة.. كيف تتجنب الأخطاء اللغوية)؟

ومن المقرر أن يحاضر في الدورة أ.د. عرفة حلمى الأستاذ بقسم اللغة العربية وآدابها - جامعة القاهرة.

يأتى ذلك على هامش إحياء اليوم العالمى للغة العربية، علمًا بأن الدورة مجانية.

وتتلقى نقابة الصحفيين طلبات الراغبين في الاستفادة من الدورة بدءً من اليوم الخميس 23 نوفمبر، وحتى يوم الأحد 26 نوفمبر الجاري بمقر شؤون المجلس فى النقابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص