أغسطس 22, 2023

هيئة التأديب بنقابة الصحفيين تبدأ عملها

بدأت هيئة التأديب بنقابة الصحفيين أعمالها، وذلك بعد عقد اجتماع مع مستشار من مجلس الدولة، عضو الهيئة وفقًا للقانون، للبدء في إجراءات ما أُحيل للهيئة من لجنة التحقيق بالنقابة، من المجلس الحالي أو المجالس السابقة.

وأوضح، أيمن عبد المجيد، رئيس هيئة التأديب، في تصريحات لجريدة "الفجر"، أن عضو النقابة بعد إحالته للتحقيق في أي مخالفة وفقًا لقوانين ولوائح النقابة، يُحال لهيئة التأديب في حالة رأت اللجنة وجود مخالفة، وذلك بعد العرض على مجلس النقابة، لرفع الأمر لهيئة التأديب.

وأضاف عبد المجيد أن هيئة التأديب ستتعامل مع جميع الملفات المُحالة إليها، في إطار حرصها على تطبيق القانون ولائحته، وحماية حقوق الزملاء الصحفيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص