يناير 14, 2024

نقابة الصحفيين: 4 وظائف شاغرة للعمل في إدارة مشروع العلاج

أعلنت نقابة الصحفيين، عن حاجتها لعدد من الموظفين في إدارة مشروع علاج النقابة، مشيرةً إلى أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ استراتيجية تطوير مشروع علاج الصحفيين وأسرهم.

وقال محمد الجارحي، عضو مجلس النقابة، ورئيس لجنة الرعاية الصحية والاجتماعية، لموقع "نقابة ميتر"،  أن التقديم للوظائف سوف يكون عبر الموقع الإلكتروني فقط، على أن ينتهي التقديم يوم 24 يناير الجاري، لافتا إلى أنه لن يتم الأخذ لأي طلبات مقدمة على غير الموقع الإلكتروني، مؤكداً أن الوظائف التي أعلنت عنها النقابة هي: طبيب أسرة، ومدير تعاقدات طبية، ومراجع فني ومالي للمطالبات الطبية، ومسئول تحويلات طبية.

وحددت نقابة الصحفيين المستندات المطلوبة للتقدم في الوظائف الشاغرة في مشروع العلاج وهي كالآتي:

- سيرة ذاتية تتضمن وسائل التواصل تليفونيا وإلكترونيا.

- ملف PDF يشمل أصل المؤهل.

- شهادة الخدمة العسكرية للذكور.

- الرقم القومي.

- شهادات الخبرة.

والتقديم للوظائف عبر البريد الإلكتروني [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص