يناير 14, 2024

نقابة الصحفيين تُنظم 6 دورات تدريبية متنوعة

أعلنت نقابة الصحفيين عن تنظيم لجنة تطوير المهنة والتدريب، برئاسة محمد سعد عبد الحفيظ، وكيل النقابة، لـ 6 دورات تدريبية المختلفة يحصل المشاركون فيها على شهادات معتمدة من مركز التدريب بالنقابة.

وتنظم لجنة تطوير المهنة والتدريب بنقابة الصحفيين، دورة تدريبية لعدد محدود من الأشخاص بأسبقية الحجز  والسداد حول (مهارات المونتاج المتكاملة فى الصحافة الإلكترونية والتليفزيونية)، وتنفذ الدورة وتجرى أعمالها على مدار 27 ساعة تدريب موزعة على 18 جلسة، بواقع ثلاث جلسات فى اليوم لستة أيام تدريبية.

ويقوم بالتدريب الكاتب الصحفى لؤى المصرى، محرر شئون دولية، ومحلل سياسى عضو نقابة الصحفيين - مشتغلين، مدرب الإعلام المرئي والمونتاج الاحترافى.

كما أعلن مركز التدريب والبحوث بنقابة الصحفيين، عن تنظيم دورة تدريبية متقدمة لعدد محدود من الأشخاص بأسبقية الحجز والسداد حول “قواعد وأسس التحرير الصحفي للمحتوى متعدد الوسائط”، وتنفذ الدورة وتجرى أعمالها على مدار 27 ساعة تدريب موزعة على 18 جلسات، بواقع ثلاث جلسات فى اليوم لستة أيام تدريبية، ويحصل المتدرب على شهادة معتمدة من مركز التدريب بالنقابة.

ويقوم بالتدريب الكاتب الصحفى محمد إبراهيم الدسوقي، رئيس تحرير بوابة الأهرام السابق، ومدير تحرير ورئيس الديسك المركزى بالأهرام السابق.

كما أُعلن عن دورة تدريبية متقدمة لعدد محدود من الأشخاص بأسبقية الحجز والسداد حول " مهارات استخدام الفوتوشوب"، وتنفذ الدورة وتجرى أعمالها على مدار 18 ساعة تدريب موزعة على 12 جلسة، بواقع ثلاث جلسات في اليوم لأربعة أيام تدريبية.

ويقوم بالتدريب الكاتب الصحفى خالد فريد، مدرب تصوير وفوتوشوب معتمد لدى وكالة أنباء الشرق الأوسط، نقابة الصحفيين، مؤسس مبادرة قد التحدي لتعليم المكفوفين التصوير.

وتنظم اللجنة أيضا، دورة تدريبية متقدمة لعدد محدود من الأشخاص بأسبقية الحجز والسداد حول "مهارات الديسك: التحقيق والحوار من الفكرة للكتابة"، وتنفذ الدورة وتجرى أعمالها على مدار 27 ساعة تدريب موزعة على 18 جلسة، بواقع ثلاث جلسات فى اليوم لستة أيام تدريبية، ويحصل المتدرب على شهادة معتمدة من مركز التدريب بالنقابة.

ويقوم بالتدريب الكاتب الصحفى محمد الدسوقى خبير اللغة العربية وأعمال الديسك، مستشار رئيس تحرير الأهرام لشئون الديسك المركزي.

فيما أعلن مركز التدريب والبحوث، عن تنظيم دورة تدريبية متقدمة لعدد محدود من الأشخاص بأسبقية الحجز والسداد حول “مهارات الديسك.. الكتابة الإخبارية”، وتنفذ الدورة وتجرى أعمالها على مدار 27 ساعة تدريب موزعة على 18 جلسة، بواقع ثلاث جلسات فى اليوم لستة أيام تدريبية، يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من مركز التدريب بالنقابة.

ويقوم بالتدريب الكاتب الصحفى محمد الدسوقى خبير اللغة العربية وأعمال الديسك، مستشار رئيس تحرير الأهرام لشئون الديسك المركزى.

كما تنظم لجنة تطوير المهنة والتدريب بنقابة الصحفيين، دورة تدريبية متقدمة لعدد محدود من الأشخاص بأسبقية الحجز والسداد حول “مهارات الديسك.. تطبيقات عملية”، وتنفذ الدورة، وتجري أعمالها على مدار 27 ساعة تدريب موزعة على 18 جلسة، بواقع ثلاث جلسات في اليوم، لستة أيام تدريبية، ويحصل المتدرب على شهادة معتمدة من مركز التدريب بالنقابة.

ويقوم بالتدريب الكاتب الصحفي محمد الدسوقي خبير اللغة العربية وأعمال الديسك، مستشار رئيس تحرير الأهرام لشئون الديسك المركزي.

ويمكن التقدم للدورات التالية من خلال الرابط التالى:    https://forms.gle/DsXw9rDALAApJKMCA

وللاستعلام تليفونياً: 01099221510

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص