مارس 31, 2024

نقابة الصحفيين تُقدم عرضًا لأعضائها على منصة بوجو بلس

أعلنت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، برئاسة محمد الجارحي عن الاتفاق مع منصة بوجو بلس BOGO plus لتقديم باقة مجانية لمدة 3 أشهر لأعضاء نقابة الصحفيين على الأبلكيشن تنتهي في ٣٠ يونيو 2024، وتسمح باستخدام 2 كوبون شهريا لأي مكان من الأماكن المتاحة على الأبلكيشن والتي تزيد عن 200 براند ( مطاعم – كافيهات – ملاهى ترفيهية للأطفال والكبار – بيوتى سنتر وجيم – محلات ملابس - خدمات الفنادق والسياحة والسفر).

وأكد بيان اللجنة علي أنه تم الاتفاق على حصول الزملاء أعضاء نقابة الصحفيين على خصم 50 % على كل الباقات السنوية بعد انتهاء الباقة المجانية.

 وأشار البيان إلى أنه يتواجد مندوبون من "بوجو بلس" بالنقابة، اليوم الأحد 31 مارس من الثالثة عصرًا حتى العاشرة مساء لتفعيل الباقة المجانية، كما يمكن تفعيلها بموجب كارنيه النقابة من خلال رقم خدمة العملاء على واتس اب 01027770102 يوميًا من 10 صباحًا إلى 10 مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص