ديسمبر 31, 2023

نقابة الصحفيين تنظم ندوة عن "المقاطعة وخطوات التضامن مع القضية الفلسطينية".. الأربعاء

تنظم لجنتا الشئون العربية والثقافية بنقابة الصحفيين حلقة نقاشية تحت عنوان المقاطعة وخطوات التضامن مع القضية الفلسطينية وفاعليتها، وذلك ضمن  ندوة في نقابة الصحفيين الأربعاء 3 يناير، في الساعة السادسة مساءً، في القاعة المستديرة " قاعة أمين الرافعي" بالدور الثالث بمقر النقابة.

وأوضح بيان النقابة أنه من المقرر أن يشارك في الحلقة النقاشية، عبد العزيز الحسيني، القيادي باللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب الفلسطیني، وسلمى حسين الصحفية والباحثة الاقتصادية، وتشهد الحلقة النقاشية مداخلة من فلسطين من محمود نواجعة الناشط الفلسطيني في مجال المجتمع المدني، ويدير الندوة الصحفي حازم حسني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص