سبتمبر 21, 2023

نقابة الصحفيين تنظم لقاء تدريبي حول "بيئة عمل آمنة".. 27 سبتمبر

أعلنت نقابة الصحفيين، عن تنظيم لجنة تطوير المهنة والتدريب، برئاسة محمد سعد عبدالحفيظ، وكيل النقابة، وبالتعاون مع مؤسسة وان إفرا (wan Ifra)، لقاء تدريبي ليوم واحد حول بيئة عمل آمنة، يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري.

يستهدف اللقاء نشر الوعي في التعامل مع التحرش بكافة أشكاله، وكيفية مواجهته، ويقدم التدريب منى سلمان، المدربة والإعلامية والمذيعة المصرية المعروفة.

تبلغ ساعات التدريب 4 ساعات، من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا، والدورة مخصصة لأعضاء نقابة الصحفيين، والتسجيل بأسبقية الحجز، و الاستعلام يرجي الاتصال برقم هاتف 01099221510.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص