فبراير 19, 2024

نقابة الصحفيين تنظم قافلة طبية للعيون للأعضاء وأسرهم.. السبت 

 تنظم لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، برئاسة محمد الجارحي، قافلة طبية للعيون لمدة يومين بمقر النقابة، ضمن برنامج الفعاليات الطبية المجانية للصحفيين وأسرهم، بمختلف الأعمار، بالتعاون مع مركز برادة للعيون بالمهندسين، وذلك يومي السبت والأحد المقبلين، الموافقين 24 و25 فبراير، من العاشرة صباحاً حتى الخامسة مساءً.

وأضافت اللجنة في بيانها، أنه جرى الاتفاق مع مركز برادة للعيون على أن يشارك في القافلة ثلاثة أطباء و5 فنيين، بأحدث الأجهزة، وتشمل الخدمات المقدمة: قياس ضغط العين، وفحص قاع العين وقياس النظر بالكمبيوتر، كما تم تخصيص أحد الأطباء للكشف على الأطفال فقط.

وأشارت اللجنة أن القافلة تقام مجاناً بشكل دوري لمدة يومين شهرياً، على أن يتم الإعلان عنها تباعاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص