مارس 27, 2024

نقابة الصحفيين تعلن عن دورة تدريبية متقدمة للأعضاء الأفارقة

أعلنت لجنة تطوير المهنة والتدريب، برئاسة محمد سعد عبد الحفيظ، وكيل النقابة، عن فتح باب الاشتراك فى الدورة الـ 58 لشباب الصحفيين الأفارقة المقرر أن تعقد بالقاهرة فى الفترة من 20 أبريل إلى 9 مايو المقبل، بحضور ممثلي 15 دولة إفريقية، بالإضافة إلى ممثلى الصحافة المصرية القومية، والحزبية، ووكالة الأنباء.

وأوضحت اللجنة، في بيان لها، أن العدد المسموح به هو 5 من أعضاء الجمعية العمومية لحضور الدورة، ويُختارون بالتنسيق بين لجنة تطوير المهنة والتدريب بالنقابة، واتحاد الصحفيين الإفريقيين، من خلال القرعة العلنية بين مَن تنطبق عليهم الشروط، وهى أن يكون المتقدم عضوًا بالنقابة، ويتراوح سنه بين 20 و35 عامًا، ويجيد اللغة الإنجليزية أو الفرنسية، ولا تقل خبرته عن خمسة أعوام بالصحافة، ولم يسبق مشاركته فى دورة من الدورات السابقة.

وأشار بيان اللجنة "على الأعضاء الراغبين فى حضور الدورة التسجيل إلكترونيًا فقط عبر النموذج المنشور بهذه الصفحة، علمًا بأن باب التقدم للدورة مفتوح حتى 10 أبريل 2024". 

وللأشتراك في الدورة عبر الرابط التالي  https://training.ejs.org.eg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص