يناير 17, 2024

نقابة الصحفيين تطلق 4 دورات تدريبية جديدة 

أعلن مركز التدريب والبحوث بنقابة الصحفيين، عن تنظيم دورة تدريبية لعدد محدود من الأشخاص بأسبقية الحجز والسداد، حول “مهارات المونتاج المتكاملة في الصحافة الإلكترونية والتليفزيونية”، وتُنفذ الدورة وتجري أعمالها على مدار 27 ساعة تدريب، موّزعة على 18 جلسة، بواقع 3 جلسات في اليوم لـ6 أيام تدريبية، ويقوم بالتدريب الكاتب الصحفي لؤي المصري خبير الصحافة المرئية.

وينظم مركز التدريب والبحوث بنقابة الصحفيين، دورة تدريبية متقدمة لعدد محدود من الأشخاص بأسبقية الحجز والسداد حول “استخدام أدوات جوجل فى الصحافة للمبتدئين تقنيًا”.

وتنفذ الدورة وتجري أعمالها على مدار 27 ساعة تدريب موزعة على 12 جلسة بواقع 3 جلسات في اليوم لأربعة أيام تدريبية.

كما أعلن مركز التدريب والبحوث بنقابة الصحفيين، عن تنظيم دورة تدريبية متقدمة لعدد محدود من الأشخاص بأسبقية الحجز والسداد، حول “السرد القصصي الرقمي متعدد الوسائط”.

وتُنفذ الدورة وتجري أعمالها على مدار 12 ساعة تدريب، موّزعة على 9 جلسات،  بواقع 3 جلسات فى اليوم، لـ3 أيام تدريبية.

ويقوم بالتدريب مارينا ميلاد محاضرة متخصصة في السرد القصصي الرقمي.

وينظم مركز التدريب والبحوث، دورة تدريبية متقدمة لعدد محدود من الأشخاص بأسبقية الحجز والسداد حول “التشريعات الصحفية والحماية القانونية للصحفيين”، وتنفذ الدورة وتجرى أعمالها على مدار 18 ساعة تدريب موزعة على 12 جلسة بواقع ثلاث جلسات في اليوم لأربعة أيام تدريبية.

يقوم بالتدريب الصحفي طلعت مصطفي نائب رئيس تحرير الجمهورية، خبير القانون الجنائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص