فبراير 21, 2024

نقابة الصحفيين تتعاقد مع شركة خاصة لتكريم أعضائها في رحلتهم الأخيرة

أعلن مجلس نقابة الصحفيين عن التعاقد مع شركة SOKNA لتقديم خدماتها مجاناً للصحفيين وتكريم أعضاء النقابة في رحلتهم الأخيرة، وفقاً لقرار مجلس النقابة في اجتماعه الأخير.

وتعد SOKNA أول شركة في مصر توفر كافة خدمات تنظيم الجنازات، حيث توفر الرعاية والاحترام للمتوفي في ختام رحلته. ومنذ لحظة الرحيل، تتولى شركة SOKNA مسؤولية تقديم كافة الخدمات اللوجيستية، وتوفرها بكل كفاءة واحترافية بما يتيح لأفراد الأسرة التركيز على ما هو أكثر أهمية وهو تكريم ذكرى أحبائهم الراحلين.

وبدوره، أكد محمد الجارحي عضو مجلس نقابة الصحفيين، ورئيس لجنة الرعاية الإجتماعية والصحية، أن التعاقد مع شركة SOKNA ينص على تقديم الباقة الأساسية من خدمات الشركة لكل أعضاء النقابة مجاناً، وأضاف: "تشمل تلك الباقة خدمات تجهيز الجثمان والتكفين والنقل في إحدى السيارات لأي مكان على مستوى الجمهورية بموافقة مسبقة من النقابة. ويشمل التعاقد أيضاً منح أعضاء النقابة وأسرهم خصماً على باقات SOKNA المختلفة بقيمة 2000 جنيه للخدمات الايليت و 1000 جنيه للخدمات المتميزة و500 جنيه على الباقة الأساسية."

من جانبه، قال أحمد جاب الله، مؤسس ورئيس شركة SOKNA: "فخورون بالتعاقد مع نقابة الصحفيين، ويأتي هذا التعاقد تقديرًا من الشركة لمهنة الصحافة والدور الفعال الذي يقوم به الصحفيون في المجتمع، ويأتي متزامناً مع احتفال الشركة بمرور 5 سنوات على تأسيسها بمشاركة عدد كبير من شركاء النجاح من المؤسسات والنقابات المهنية والمستشفيات وغيرها من الجهات".

ويمكن للصحفيين التواصل مع فريق SOKNA  مباشرة من خلال الخط الساخن 16267 أو 01066855555 طوال أيام الأسبوع 24 ساعة متواصلة، وكارنيه نقابة الصحفيين شرط أساسي للحصول على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص