ديسمبر 24, 2023

نقابة الصحفيين: تأجيل عقد لجنة المشتغلين لمدة أسبوعين

قررت لجنة القيد بنقابة الصحفيين، برئاسة هشام يونس وكيل النقابة، تأجيل عقد لجنة المشتغلين لمدة أسبوعين لإتاحة الفرصة للمتقدمين لتسليم الأرشيف الصحفي، وسوف يتم إعلان الكشوف بعد اعتمادها وتحديد أيام الانعقاد خلال أسبوع.

  ومن المقرر انعقاد لجنة تحت التمرين للمتقدمين من الصحف التي لم تستنفد أعداد المقبولين للمتقدمين من الصحف وفقا للائحة في موعدها يوم 30 ديسمبر الجاري.

يذكر أن  لجنة القيد بنقابة الصحفيين، قد أعلنت بدء تسلم أرشيف لجنتي المشتغلين وتحت التمرين، من 16 ديسمبر الجاري، حتى اليوم السبت.

كما أوضحت لجنة القيد، في بيان سابق لها، أنه بالنسبة للجنة للمشتغلين يجري تسليم الأرشيف الذي يبدأ بعد الحصول على عضوية النقابة في جدول تحت التمرين فقط على أن يجري إحضار باقي الأرشيف يوم انعقاد اللجنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص