أبريل 18, 2021

مشروع العلاج

يعتبر مشروع العلاج  من الخدمات الأساسية التي يحتاجها الصحفيون، خصوصا  أنه من المفترض أن تساعدهم في الحصول على خدمة طبية بمقابل مادي مخفض. ومن خلال البرامج الانتخابية التي استطعنا الحصول عليها تم رصد 37 وعد انتخابي فيما يخص مشروع العلاج.

وتنوعت الوعود الانتخابية في ملف "مشروع  العلاج" ما بين التطوير والتحديث وإدخال آليات جديدة لتحسين الخدمة المقدمة في مشروع العلاج، فيما طرأ وعد الحصول على لقاحات لفيروس كورونا المستجد على البرامج الانتخابية.

وسلطت 3 برامج انتخابية لــ3 مرشحين الضوء على مشروع العلاج، وتبنت تلك البرامج تصور كامل لتطوير مشروع العلاج الذي كان قد أثار جدلا بسبب الخدمة المقدمة خلال السنوات الماضية.

وجاءت التغطية العلاجية بدلا من المشروع الحالي الذي يتحمل فيه الصحفي النصيب الأكبر من التكاليف في مقدمة تلك الوعود، ومن ثم تحدثت الوعود عن استغلال بعض أدوار مبنى النقابة في فتح عيادات خارجية ومعمل تحاليل صيدلية ومركز أشعة لتسهيل حصول الصحفيين على تلك الخدمات.

وكذلك تضمنت الوعود إنشاء مستشفى للصحفيين، بالإضافة إلى استخدام التكنولوجيا لإنشاء خدمات إلكترونية تساهم في تقديم خدمة إلكترونية عن بعد مما يساهم في تطوير الخدمة المقدمة للصحفيين.

كما حل فيروس كورونا ضيفا على تلك البرامج، وتنوعت الوعود ما بين توفير لقاحات مجانية للصحفيين إعطائها داخل مبنى النقابة، وتوفير أسرة لاستقبال الحالات الطارئة من الصحفيين وزملائهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص