مارس 1, 2023

محمد حرحش يعلن عن برنامجه الانتخابي.. و"التطوير" العنصر الرئيسي

أعلن الصحفي محمد حرحش المرشح على عضوية مجلس نقابة الصحفيين عن برنامجه الانتخابي، مشيرًا إلى أن برنامجه يرتكز على عنصر رئيسي هو "التطوير"، الذي يتضمن الآتي:

١-  تنفيذ مشروع (رقمنة نقابة الصحفيين) بحيث تكون أول نقابة (رقمية) في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا.

٢- تنفيذ مشروع أن يكون (الترشح أونلاين) والانتخاب (بالتصويت الإلكتروني) في انتخابات التجديد النصفي عام 2025.

٣-  إطلاق (تطبيق إلكتروني) على الهواتف الذكية  يحمل اسم نقابة الصحفيين، لتوفير الخدمات بطريقة تكنولوجيا.

٤- البدء في نشر لافتات (دعاية إلكترونية) أعلى وعلى جانبي مبني النقابة لزيادة الموارد المالية.

٥- إطلاق (حاضنة تكنولوجية) عن ريادة الأعمال والابتكار تقوم بتنفيذ أي مشروع مبتكر للزملاء الصحفيين أعضاء النقابة في مجال تطوير (الصحافة الرقمية).

٦- توفير (سيارات كهربائية) بأسعار تنافسية وبالتقسيط بالتعاون بين إحدى الشركات المصرية واحد البنوك بالخصم من بدل التكنولوجيا.

٧- تقديم (خدمات ذكية) وعروض متميزة من شركات (المحمول على الإنترنت والمكالمات ومن كبرى شركات تصنيع الهواتف الذكية) علي الأجهزة واللاب توب والشاشات..

٨- توفير (علاج طبيعي طبي باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء)في مركز زوام الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا.

٩- إنشاء (جامعة تكنولوجية) بعد تأسيس شركة مساهمة بين النقابة وأعضائها بالتعاون مع شركات التكنولوجيا بمنح (مجانية لأبناء الصحفيين) المتفوقين و(مصروفات مخفضة) وتشمل 3 كليات الذكاء الاصطناعي والبرمجة وكلية إعلام وعلوم اتصال.

١٠- العمل على توفير(مركز للدعم الفني) وخدمات ما بعد البيع والصيانة للشاشات واللاب توب والموبايل والأجهزة المنزلية لكل (العلامات التجارية) في مصر.

يأتي ذلك بالتعاون مع كبرى شركات التكنولوجيا العالمية العاملة في السوق المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص