مايو 23, 2021

لماذا رفضت الجمعية العمومية إقرار مشروع موازنة "الصحفيين"؟

صوتت الجمعية العمومية على رفض الميزانية المقدمة من أمين الصندوق الحالي حسين الزناتي، وشهدت الجمعية العمومية أثناء انعقادها العديد من الخلافات؛ حيث شدد بعض الأعضاء على أن الميزانية لم تصلهم. وعند طلب خالد ميري رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات التصويت على الميزانية رفض أعضاء الجمعية الموافقة عليها، وتم إرجاعها لأعضاء مجلس النقابة بعد تشكيل المجلس الجديد لمراجعتها وعرضها على الجمعية العمومية مرة أخرى بأي شكل قانوني.

وقال هشام يونس عضو مجلس نقابة الصحفيين وأمين الصندوق السابق، أثناء كلمته أمام الجمعية العمومية إنه رفض الميزانية عند عرضها على أعضاء المجلس، لما بها من مبالغات في الأرقام، مشددا على أن الكثير من أعضاء المجلس أنفسهم لم تصلهم الميزانية سوى يوم الاجتماع الذي عُقد لمناقشتها.

للاطلاع على التقرير بصيغة Pdf، اضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص