يناير 21, 2024

قافلة طبية للعيون بنقابة الصحفيين: فحص وعلاج مجاني وخصم 50% على عمليات الليزك

أعلنت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين،  برئاسة محمد الجارحي، عن تنظيم قافلة طبية للعيون لمدة يومين بمقر النقابة، ضمن برنامج الفعاليات الطبية المجانية للصحفيين وأسرهم بمختلف الأعمار، بالتعاون مع مركز برادة للعيون بالمهندسين، وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، الموافقين 23 و24 يناير، من العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءً.

وأوضحت اللجنة أنه جرى الاتفاق مع مركز برادة للعيون على أن يشارك في القافلة 3 أطباء و5 فنيين، بأحدث الأجهزة، وتشمل الخدمات المقدمة؛ قياس ضغط العين، وفحص قاع العين وقياس النظر بالكمبيوتر، تخصيص أحد الأطباء للكشف على الأطفال فقط، توفير جهاز «OCT»  متنقل لإجراء أشعة مقطعية على العين خلال القافلة.

بالإضافة إلي عرض خاص للصحفيين لعمليات الليزك وتصحيح الإبصار بسعر خاص لأعضاء النقابة وأسرهم بقيمة 3000 جنيه فقط بخصم يزيد على 50% من سعر الجمهور، تُجرى عمليات الليزك من خلال أ.د. أحمد برادة، رئيس قسم الرمد الأسبق بجامعة الأزهر، والدكتور عمر برادة، أستاذ مساعد بطب قصر العيني جامعة القاهرة.

وأضافت لجنة الرعاية الصحية والإجتماعية، أن القافلة تقام مجاناً بشكل دوري لمدة يومين شهريا، على أن يتم الإعلان عنها تباعاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص