مارس 20, 2023

في أولى تحركاته بعد الانتخابات.. نقيب الصحفيين يزور منافسه في مكتبه

زار نقيب الصحفيين خالد البلشي، الذي فاز بأعلى الأصوات في انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين الكاتب الصحفي خالد ميري رئيس تحرير الأخبار  وعضو مجلس النقابة السابق والمرشح على مقعد نقيب الصحفيين، بصحبة محمود كامل عضو مجلس النقابة، وذلك في أول تحركات النقيب بعد انتهاء الانتخابات.

وأعلن النقيب عبر صفحته الخاصة الفيسبوك، أن الزيارة لغرض شكر "ميري" المرشح السابق على مقعد النقيب، لدوره النقابي خلال السنوات الماضية وحرصه على وجود منافسة شريفة وعادلة في انتخابات النقابة.

وأوضح البلشي، أن اللقاء دار بشكل ودي وتناقشوا خلاله في قضايا النقابة والمهنة، وقدم فيه الأستاذ خالد ميري نصائح جادة فيما يتعلق بمستقبل النقابة وملفاتها، ووجهه له نقيب الصحفيين الدعوة للتعاون خلال الفترة القادمة والاستفادة من خبرته الطويلة في العمل النقابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص