ديسمبر 5, 2023

غدًا.. نقابة الصحفيين تنظم ندوة حول نبذ العنف ضد النساء والفتيات

تنظم لجنة المرأة، بنقابة الصحفيين، صالونها الأسبوعي، غدًا، الأربعاء، في الخامسة مساءً، بالمائدة المستديرة بالدور الثالث في مقر النقابة.

وتتناول صالون المرأة هذا الأسبوع ندوة بعنوان "كيفية تكوين اتجاهات وسلوكيات إيجابية، ونبذ صور العنف المختلفة ضد المرأة"، وذلك في إطار حملة الـ16 يومًا لمناهضة العنف ضد الفتيات والنساء.

ومن المقرر أن ويتحدث في الندوة، الكاتبة الصحفية علا الشافعي، رئيس تحرير اليوم السابع، النائبة هبة كامل شاروبيم-عضو مجلس الشيوخ، منال عبدالعزيز- رئيس الإدارة المركزية بوزارة العمل، النائبة سناء السعيد، عضو مجلس النواب، الكاتبة الصحفية حنان عبد القادر- مدير تحرير جريدة المساء، وعضو المجلس القومي للمرأة، دكتورة منى الحديدي- أستاذ علم الاجتماع بجامعة حلوان، مي صالح- مؤسسة المرأة الجديدة، و انتصار السعيد- مؤسسة القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص