يناير 18, 2024

تمويل عقاري بفائدة 3% لأعضاء نقابة الصحفيين على شقق المجتمعات العمرانية

أعلنت اللجنة الاقتصادية بنقابة الصحفيين، برئاسة محمد خراجة، عضو مجلس النقابة، تفاصيل مبادرة التمويل العقارى بنسبة 3 % ، للصحفيين الحاصلين على شقق من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وفقًا لعدد من الشروط والمحددات الآتية:

النموذج الأول:  تمويل الزميل الحاصل على الشقة بنسبة 3% سنويًا، على ألا يزيد دخل المتزوج على 18 ألف جنيه، ألا يزيد دخل الأعزب على 14 ألف جنيه، لا يزيد سعر الشقة على 1.4 مليون جنيه، يمول البنك نسبة 80% من قيمتها، ولا تزيد قيمة الوحدة على 1.4 مليون جنيه.

النموذج الثاني: تمويل الزميل الحاصل على الشقة بنسبة 8% سنويًا، ألا يزيد دخل المتزوج على 50 ألف جنيه، ألا يزيد دخل الأعزب على 40 ألف جنيه، لا تزيد قيمة الوحدة على 2.5 مليون جنيه.

وأوضحت النقابة أن الأوراق المطلوبة للحصول على نسبة التمويل العقاري كالآتي:

صورة بطاقة الرقم القومى للزوج والزوجة، ومفردات مرتب + بدل النقابة، وإحضار برنت تأمينات، بالإضافة إلى خطاب التخصيص الصادر من النقابة باسم الزميل.

ولفتت اللجنة الإقتصادية أنه على الزملاء الراغبين فى الدخول للمبادرة التوجه إلى الفروع الآتية: فرع محى الدين أبو العز ــ فرع السودان ــ فرع المهندسين بجوار مصطفى محمود ـ فرع قصر النيل قبل نفق الأزهر ـ فرع الزمالك شارع الكامل محمد ـ فرع طلعت حرب ـ فرع جريدة الأهرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص