فبراير 15, 2024

تقرير "نقابة ميتر" في الفترة من أكتوبر حتى نهاية ديسمبر 2023 من العام القانوني الأول لأداء مجلس نقابة الصحفيين

خلال الربع الثالث من العام الأول لمجلس نقابة الصحفيين المنتخب في مارس من العام المنصرم 2023، عمل المجلس على انتظام الاجتماعات الدورية، كما عمل على الاشتباك مع أزمات الصحفيين والتي كان أبرزها الأجور، وذلك خلال الفترة من أكتوبر حتى ديسمبر.

بالإضافة إلى ذلك، عمل المجلس على تنشيط أغلب اللجان وتطوير الخدمات المقدمة للصحفيين وأسرهم، فيما استمر نقيب الصحفيين في العمل على تحقيق وعوده الانتخابية والتي عددها 12 وعدًا تم عرضها خلال برنامجه الانتخابي، والتي استقر مؤشر جميعها عند "جاري العمل عليه". للاطلاع على التقرير بالكامل بصيغة PDFـ اضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص