يناير 31, 2024

تأجيل استلام وحدات الصحفيين في العلمين الجديدة بسبب أعمال التشطيبات

قالت نقابة الصحفيين، إنه بالنسبة للزميلات والزملاء الحاجزون لوحدات العلمين الجديدة  أفاد جهاز مدينة العلمين الجديدة بأن استلام الوحدات المخصصة للنقابة تأجل لوجود استكمال لأعمال التشطيبات حول العمارات المخصصة لنقابة الصحفيين.

وأضافت نقابة الصحفيين في بيان لها، اليوم، الأربعاء، أنه يأتي ذلك مع استمرار قيام الزملاء بإنهاء إجراءات فتح الحساب، واستخراج دفتر الشيكات ببنك التعمير والإسكان فرع العلمين الجديدة وفق المواعيد السابق الإعلان عنها وهى: سكن مصر من 28 يناير وحتى 11 فبراير 2024م ، والإسكان المتميز من 12 فبراير وحتى 26 فبراير 2024م على أن يكون سداد دفعة الاستلام، ووديعة الصيانة، ورسوم العقد عند تحديد موعد استلام الوحدة، الذي سيعلن عنه لاحقًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص