أغسطس 16, 2023

اليوم..اعتصام رمزي بالنقابة تضامنا مع حق الصحفيين في حرية التعبير

دعت مبادرة "صحفيات مصريات" الصحفيين أعضاء نقابة الصحفيين وغير الأعضاء، إلى اعتصام رمزي اليوم الأربعاء من الساعة 3 مساءا إلى 7 مساءا بالدور الأرضي بالنقابة، وذلك تضامنًا مع حق الزملاء والزميلات في حرية التعبير.

وتأتي الدعوة لتضم جميع الأصوات المطالبة بحرية ما يزيد عن 25 من الصحفيين المحبوسين احتياطيا والصادر ضدهم أحكام نهائية، كما تأتي الدعوة لاستئناف تواجد الصحفيين الدوري للنقاش وتبادل الآراء داخل النقابة حول العديد من القضايا التي تمثل مصالح الجماعة الصحفية فى مصر وتدافع عن حرية التعبير وقيمة المهنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص