فبراير 13, 2023

الكاتب الصحفي محمد حرجش يترشح على مقعد مجلس نقابة الصحفيين

تقدم اليوم الاثنين، الكاتب الصحفي ونائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية محمد حرجش، بأوراق ترشحه لخوض انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين، والتي سيتم إجراؤها في 3 مارس القادم.

وأوضح حرجش أن برنامجه الانتخابي سيرتكز على 3 ملفات وهم: "المهنة واحترام حرية التعبير، وزيادة موارد النقابة، فضلا عن تقديم خدمات تليق بالصحفيين".

وبدأت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين اليوم فتح باب الترشح للتقديم لانتخابات التجديد النصفي للنقابة على مقعد النقيب و6 من أعضاء المجلس، حتى الأربعاء المقبل.

ويترأس الجمعية العمومية ولجنة الإشراف على الانتخابات نقيب الصحفيين ضياء رشوان، الذي لن يخوض المنافسة لشغله المقعد دورتين متتاليتين، وفقًا للقانون، وتضم اللجنة في عضويتها أعضاء المجلس الممتدة عضويتهم، وتجرى الانتخابات تحت إشراف قضائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص