نوفمبر 15, 2022

الصحفي محمد مصطفى موسى يظهر في نيابة أمن الدولة

أعلن المحامي الحقوقي المصري خالد علي، الإثنين، عن ظهور الصحفي في موقع "البوابة نيوز" الإخباري، محمد مصطفى موسى، أمام نيابة أمن الدولة العليا للتحقيق معه، بعد مرور ما يقرب من سبعة أيام على واقعة القبض عليه من منزله في منطقة سموحة بالأسكندرية.

وقال المحامي خالد علي عبر صفحته على الفيسبوك: "الصحفي محمد مصطفى محمد موسى، ويعمل بالبوابة نيوز كان فى النيابة النهاردة جلسة تجديد حبسه على ذمة تحقيقات القضية  ١٩٧٧ لسنة ٢٠٢٢  حصر أمن دولة، وهو مودع بسجن القناطر رجال ١".

فيما قال المحامي الحقوقي محمد رمضان، الاثنين الماضي 7 نوفمبر، إن قوة أمنية ألقت القبض على الزميل محمد مصطفى موسى، عضو نقابة الصحفيين، من محافظة الإسكندرية، قبل اقتياده إلى مكان غير معلوم. 

وطالب رمضان، نقيب الصحفيين ضياء رشوان والجهات المسؤولة بالتدخل للكشف عن مكان الصحفي الزميل، وسرعة الإفراج عنه، مضيفا: “أستاذ محمد عامل 5 دعامات في القلب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص