يناير 16, 2024

"الصحفيين" تنظم رحلتين للصحفيين وأسرهم خلال إجازة نصف العام

أعلنت لجنة النشاط بنقابة الصحفيين، فتح باب الحجز لرحلة الأقصر وأسوان للصحفيين وأسرهم، خلال إجازة نصف العام، في فنادق 5 نجوم بإطلالة مباشرة على النيل، وحددت الأفواج ومواعيد الرحلات والأسعار والبرنامج.

وأوضحت اللجنة أن الفوج الأول لرحلة نصف العام بالأقصر وأسوان، من الأربعاء 31 يناير إلى الأحد 4 فبراير 2024م لمدة 4 أيام، 3 ليالٍ، وتكون الانتقالات ذهاب وعودة بالقطار الأسبانى المكيف (درجة ثانية)، والانتقالات الداخلية بأتوبيسات حديثة مكيفة، على أن تكون الإقامة بالأقصر في فندق (5 نجوم) (افطار وعشاء بوفية مفتوح).

وحددت النقابة، برنامج الفوج الأول، كالتالي:

اليوم الأول: التوجه للبر الشرقي، لزيارة معبدي الأقصر والكرنك، ثم الذهاب لحضور عرض الصوت والضوء بمعبد الكرنك (اختياري).

اليوم الثانى: مزارات البر الغربي، وتشمل تمثالي ممنون، وادى الملوك، ومعبد الدير البحري حتشبسوت، والتوجه لمصنع الألباستر لشراء الهدايا التذكارية، العودة من البر الغربي إلى الفندق بالمراكب (اختياري)، جولة حرة بالحناطير، والتوجه لسوق أبو الحجاج بالأقصر لشراء الهدايا.

اليوم الثالث: التوجه إلى أسوان (تبعد عن الأقصر 300 كم)، والإقامة فى فندق (5 نجوم) (افطار وعشاء بوفية مفتوح).

وتشمل المزارات:

- السد العالي، خزان أسوان، معبد فيلة (بالمركب).

- وفي المساء جولة حرة فى أسواق أسوان.

اليوم الرابع:

- الاستمتاع بنزول حمامات السباحة.

- زيارة جزيرة النباتات (اختيارى).

- التوجه إلى أحد المزارات النوبية (اختيارى).

- العودة إلى الفندق مساءً لأخذ الحقائب والتوجه إلى محطة القطار والعودة إلى القاهرة بسلامة الله.

وأضاف اللجنة أن قيمة الاشتراك للفرد قبل الخصم 4900 ج، ليصبح 4000ج، بعد خصم النقابة، وذلك لعضو النقابة وأسرته فقط، (الأب - الأم - الزوجة - الأبناء)، الأطفال أقل من 6 سنوات مجانًا بدون وجبات ومقعد، ومن 6 سنوات حتى 12 سنة بـ(2675 جنيهًا)، أكبر من 12 سنة فردًا كاملًا. وبدون انتقالات يتم خصم مبلغ 450 جنيهاً.

يبدأ الحجز الأربعاء 17 يناير الجاري، بأسبقية السداد بمجمع الخدمات بالدور الأول بالنقابة، مع ضرورة إحضار صور لبطاقات الرقم القومى، وصور لشهادات الميلاد، وفى حالة اكتمال العدد يحجز للفوج الثاني المقرر له (4 فبراير).

كما أعلنت لجنة النشاط بنقابة الصحفيين عن رحلة إلى مدينة الغردقة في الفترة من الأحد 28 يناير إلي الأربعاء 31 يناير الجاري، لمدة 4 أيام 3 ليالِ في فندق نيو إيجلز أكوا بارك، خمس نجوم، صف أول على البحر، يوجد بالفندق عدد من حمامات السباحة، وشاطئ رملي، ومنطقة ألعاب مائية للأطفال.

والانتقالات ذهاب وعودة بأتوبيسات مكيفة حديثة، والإقامة كاملة (إفطار، وغداء،وعشاء، ومشروبات وسناكس طوال اليوم)، أوبن بوفيه.

قيمة الإشتراك: للفرد قبل الخصم 3900 في الغرفة الثنائية، وتدعم النقابة الرحلة لعضو النقابة وأسرته فقط ( الأب- الأم- الزوجة- الأبناء)، ليصبح الاشتراك 3200جنيهاً.

الطفلان الأول والثاني أقل من 12 سنة مجاناً إقامة فقط مع أسرته، وبدون انتقالات.

المقعد الإضافي: للفرد فى الأتوبيس 400 ذهاباً وعودة.

ونوهت اللجنة أن الحجز يبدأ يوم الأربعاء الموافق 17 يناير الجاري، بمجمع الخدمات في الدور الأول بالنقابة، مع ضرورة إحضار صور لبطاقات الرقم القومى، وصور لشهادات الميلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص