سبتمبر 24, 2023

"الصحفيين" تنظم رحلة سياحية إلى رأس سدر بالتقسيط

أعلنت لجنة النشاط بنقابة الصحفيين، برئاسة دعاء النجار عضو المجلس، عن رحلة إلى رأس سدر  بفندق سيناوى لاجون (4 نجوم) من الخميس 28 سبتمبر إلى السبت 30 سبتمبر 2023م (3 أيام / ليلتان) فطار وعشاء، الفندق صف أول على البحر، شاطئ رملى، أكوا بارك.

وتضمن بيان النقابة عن الرحلة، أن سعر الفرد قبل الدعم 2150 جنيهًا للغرفة الثنائية، ودعمت الرحلة لتصبح قيمة الاشتراك 1650 جنيهًا لعضو النقابة وأسرته (الأب والأم والزوجة والأبناء)، ويسمح بدفع 50% من قيمة الرحلة، ويقسط الباقى على 3 شهور خصمًا من البدل.

وأضاف البيان، أن سياسة الأطفال: طفل تحت 12 وطفل تحت 6، الانتقالات ذهابًا وعودة بأحدث الأتوبيسات.

ويبدأ الحجز غدًا الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023م، بمجمع الخدمات فى الدور الأول مع تقديم صورة الرقم القومى، وشهادات الميلاد الخاصة بالأطفال، وترتيب المقاعد داخل الأتوبيس بأولوية الحجز.

ونوه البيان على أن: "لن يسمح في حالة الاعتذار عن الرحلة استرداد قيمة الاشتراك إلا فى حالة وجود البديل للزميل المعتذر".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص