فبراير 4, 2024

"الصحفيين" تعلن فتح باب التسجيل في اللجنة التحضيرية لأعمال المؤتمر العام السادس

أعلنت نقابة الصحفيين عن فتح باب التسجيل فى اللجنة التحضيرية لأعمال المؤتمر العام السادس للصحفيين، لمناقشة مستقبل صناعة الصحافة وحريتها بين التطور التكنولوجي، والتحديات المهنية والاقتصادية والتشريعية.

ومن المقرر أن تتولى اللجنة الإعداد للمؤتمر، ووضع المحاور الرئيسية للنقاش وجدول أعماله، والجلسات التحضيرية له تمهيدًا للانعقاد بداية شهر مايو 2024م.

ودعت النقابة أعضائها على من يرغب فى التسجيل باللجنة التقدم لمكتب النقيب فى الدور الثالث، أو التواصل عبر تطبيق الواتس آب رقم01280992299 ، لمدة أسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص