نوفمبر 5, 2023

"الصحفيين" تعلن بدء تلقى مواد الإغاثة والتبرعات العينية للشعب الفلسطينى

أعلنت لجنة إغاثة ودعم الشعب الفلسطيني بنقابة الصحفيين، برئاسة النقيب خالد البلشي، عن إتاحة تلقي مواد الإغاثة والتبرعات العينية (أدوية وأغذية وأدوات إسعاف أولية) في نقابة الصحفيين يوميًا من العاشرة صباحًا حتى السادسة مساء، وذلك في وجود أعضاء من لجنة الإغاثة بالنقابة ضمن الإعداد لقافلة إغاثة سيتم الإعلان عن موعدها قريبًا.

وقد عقدت لجنة اغاثة ودعم الشعب الفلسطيني بنقابة الصحفيين، اجتماعاً أمس، السبت، لمناقشة أوجه التضامن مع الشعب الفلسطيني، وعرض قوائم الاحتياجات الأساسية لهم، كما نسقت مع نقابة الأطباء لمراجعة المستلزمات الطبية والأدوية، والتنسيق مع الجهات المعنية لإيصال هذه المعونات للأشقاء فى غزة المحاصرة.

واتفقت اللجنة على عقد مؤتمراً صحفياً يوم الثلاثاء المقبل، 7 نوفمبر الجاري، لإطلاق التقرير الثانى لحملة توثيق جرائم الاحتلال بحق الصحفيين والشعب الفلسطينى، وكذلك رصد جرائم الإعلام الغربى وتغطياته المنحازة للاحتلال الإسرائيلي.

كما سيتم خلال المؤتمر، الإعلان عن موعد قافلة الإغاثة، بالتنسيق مع النقابات المهنية المصرية.

وكانت النقابة قد أصدرت بيانًا بشأن فتح باب الانضمام للجنة إغاثة الشعب الفلسطينى برئاسة النقيب، وعضوية السكرتير العام، وأعضاء المجلس، ولجنة إدارية معاونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص