سبتمبر 20, 2023

السبت.. "الصحفيين" تنظم رحلة لـ شاطئ جويل سان ستيفانو بالإسكندرية

تنظم لجنة النشاط بالنقابة، برئاسة دعاء النجار، عضو المجلس، رحلة إلى شاطئ جويل سان ستيفانو بالإسكندرية، لمدة يوم واحد، صباح يوم السبت 23 سبتمبر الجاري.

وتضمن بيان النقابة عن الرحلة، أن سعر الفرد 325 جنيه فقط شامل دخول الشاطئ وحجز كرسي بالأتوبيس، بالإضافة إلى جولة حرة بشارع خالد بن الوليد، ويسمح بدخول سندويشات خفيفة، وهناك متاح كافتيريا ومطعم داخل الشاطئ.

وأضاف البيان أن، "سياسة الأطفال أقل من 7 سنوات، مجانا، ويبدأ الحجز من اليوم الأربعاء، وبالنسبة لترتيب المقاعد بالأتوبيس فيجرى حسب أولوية الحجز".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص