ديسمبر 4, 2023

البلشي يعلن زيادة رواتب صحفيي الوفد وبداية مرحلة جديدة من التفاوض

أكد خالد البلشى نقيب الصحفيين أنه استلم خطابًا موقّعًا رسميًا من الدكتور أيمن محسب رئيس مجلس إدارة جريدة وبوابة الوفد، يقضي ببدء صرف مبلغ 800 جنيه زيادة دورية على رواتب جميع العاملين بداية من راتب شهر ديسمبر الجارى.

وأضاف خطاب " محسب"، أنه اتفق خلال أيام على جدولة صرف 900 جنيه خلال 6 أشهر حتى شهر يونيو 2024.

ومن جانبه، أبدى البلشى استعداده الدائم للحضور فى أى وقت تحدده اللجنة النقابية حال الإخلال بأى اتفاق تم بين جميع الأطراف.

وعقدت اللجنة النقابية للعاملين بجريدة الوفد، أمس، الأحد 3 ديسمبر الحالي اجتماعها الاستثنائي الرابع، بحضور الأستاذ خالد البلشى نقيب الصحفيين، ود. وجدى زين الدين رئيس التحرير، ود. محمد عادل رئيس اللجنة النقابية، وعددٍ من أعضائها، وعدد كبير من الجمعية العمومية.

وأكد د. وجدى أن الإدارة حريصة على زيادة الأجور أعلى من الحد الأدنى، الذي أقرته الدولة، مطالبًا بأهمية بدء تطبيق خطة التطوير الخاصة بالبوابة الإلكترونية، وضرورة وحدة وتكاتف العاملين بالمؤسسة للنهوض بها فى أقرب وقت ممكن.

كما قدم الدكتور محمد عادل رئيس اللجنة النقابية الشكر للنقيب خالد البلشى، والسادة أعضاء مجلس نقابة الصحفيين، ومجدى البدوى رئيس النقابة العامة، ود. أيمن محسب، وقيادات المؤسسة والسادة أعضاء الجمعية العمومية وأعضاء اللجنة النقابية، مؤكدًا أن الرهان الوحيد هو وحدة صف العاملين.

وأدانت اللجنة النقابية كل التجاوزات، التى حدثت مؤخرًا ضد رئيس اللجنة النقابية وبعض أعضائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص