فبراير 7, 2024

البلشي: إخلاء سبيل الصحفيات منال عجرمة وصفاء الكوربيجي وهالة فهمي

أعلن الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، إخلاء سبيل الصحفيات منال عجرمة وصفاء الكوربيجي وهالة فهمي، من سرايا النيابة.

وكتب خالد البلشي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": مبروووك .. إخلاء سبيل الزميلات منال عجرمة وصفاء الكوربيجي وهالة فهمي .. خالص الشكر لكل من ساعد وبذل جهدًا".

يذكر أنه تم إخلاء سبيل الصحفي كريم أسعد في أغسطس الماضي، كما تم إخلاء سبيل والصحفية دنيا سمير في سبتمبر الماضي.

ويعمل النقيب وفقا لوعده الانتخابي الخاص بملف الحريات على إعادة تضمين نص منع حبس الصحفيين احتياطيا في قانون تنظيم الصحافة والإعلام، وتنقية القوانين الأخرى من النصوص التي تفتح بوابات خلفية للحبس الاحتياطي للصحفيين، والعمل على إصدار قانون منع الحبس في قضايا النشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص