مارس 7, 2024

افتتاح عيادة جديدة ضمن مشروع العيادات الخارجية بنقابة الصحفيين

أعلنت نقابة الصحفيين عن افتتاح عيادة خارجية جديدة وتجهيزها بكافة التجهيزات الطبية وغير الطبية لتنضم إلى مشروع العيادات الخارجية، وذلك بعد شهر واحد من تشغيل العيادة الأولى في  التخصصات الطبية المختلفة، لأول مرة في تاريخ مشروع العلاج.

وقال محمد الجارحي عضو مجلس النقابة المشرف على مشروع العلاج، أن العيادة الجديدة تتيح إمكانية تشغيل العيادات الخارجية بطاقة ٤ أطباء يومياً على فترتين، بالتعاون مع عدد من الاستشاريين والأطباء والجهات الطبية في مختلف التخصصات الطبية ضمن الخطة الاستراتيجية لتطوير مشروع علاج الصحفيين وأسرهم كما تساهم في حل مشكلة تعاقب مواعيد الأطباء واستيعاب زيادة أعداد المترددين على العيادات.

وأشار الجارحى إلى أن الكشف بالعيادات الخارجية مجاناً وبأسبقية الحضور لكل أعضاء النقابة وأسرهم من أقارب الدرجة الأولى، وهم الوالدان والأبناء والزوجة والزوج، وينتهي التسجيل في الكشف بعد ساعة من بدء العيادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص