مارس 12, 2024

أمسية فنية بـ "الصحفيين" عن الموسيقار الراحل حلمي بكر.. الأحد المقبل

تنظم اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين، أمسية فنية عن الموسيقار الراحل حلمى بكر، وذلك يوم الأحد 17 مارس الساعة الثامنة والنصف مساءً بقاعة محمد حسنين هيكل فى الدور الرابع بمبنى النقابة.

ومن المقرر أن يدير الأمسية الناقد الفنى عاطف سليمان نائب رئيس تحرير جريدة "الأخبار"، كما يعرض فيلم تسجيلي عن مشوار وحياة حلمى بكر الفنية والاجتماعية، ويتحدث فيه نخبة من نجوم الفن من مصر، والعالم العربى، منهم الشاعر صلاح فايز، والمطرب التونسى لطفى بوشناق، والكاتب والناقد السعودي على فقندش.

ويشارك في الأمسية عدد من نجوم الفن، والموسيقى، منهم الموسيقار منير الوسيمى، والموسيقار هانى شنودة، والموسيقار هانى مهنا، والفنانة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، والموسيقار د.إيهاب عبد السلام، ود. سلوى حسن رئيس قسم الأصوات بالكونسرفتوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص