أكتوبر 29, 2023

وكيل المخابرات الأسبق يقدم حلولًا للحرب الدائرة والإبادة البشرية في غزة

استضاف صالون السبت التابع لرابطة الرواد بنقابة الصحفيين، اللواء محمد رشاد، وكيل المخابرات العامة الأسبق، الخبير الاستراتيجى والعسكرى، ومسئول ملف الصراع العربى والمصرى الإسرائيلى، ، أمس،السبت، في قاعة طه حسين بالدور الرابع.

وقدم اللواء محمد رشاد، تحليلًا للأوضاع الحالية والحرب، التى يشنها الكيان الصهيوني على الأشقاء الفلسطينيين بغزة والإبادة البشرية من قبل قوات الاحتلال الصهيوني.

كما استعرض وكيل المخابرات العامة الأسبق الحلول المقترحة للخروج من هذه الأزمة والحرب الدائرة.

أدار الندوة الكاتب الصحفى محمود الشيخ سكرتير رابطة الرواد بنقابة الصحفيين، وحاوره الكاتب الصحفى محمد الشافعى، والكاتب الصحفى عبد الله حشيش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص