ديسمبر 10, 2023

وفد من نقابة الصحفيين المصريين يزور سفارة فلسطين بالقاهرة

زار مجلس نقابة الصحفيين المصريين، برئاسة خالد البلشي، السفارة الفلسطينية بالقاهرة، لتقديم الدعم للشعب الفلسطيني ضد العدوان على غزة، وذلك في ذكرى مرور شهرين على الحرب.

وقال خالد البلشي، نقيب الصحفيين، إن "موقف النقابة في استمرار دعم قضية فلسطين واضح ولن يتغير، مشيراً إلى أن مصر ونقابة الصحفيين سيظلون ضد الحرب الشرسة التي يشنها الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني، وأن الشعب المصري رغم ما يقدمه من دعم للأشقاء إلا أنه يشعر بالتقصير في دعمهم".

وتابع خالد البلشي، خلال زيارة وفد نقابة الصحفيين إلى السفارة الفلسطينية في القاهرة، الخميس الماضي: "أننا الآن أمام أرقام ضخمة وجرائم ارتكبها الاحتلال في غزة تقترب من 20 ألف شهيد و43 ألف جريح"، لافتا إلى أن حجم الدمار الذي حدث في فلسطين هو الأبشع على مر التاريخ ويعادل أربعة أضعاف القنبلة التي ألقيت على مدينة هيروشيما في اليابان.

وأكد البلشي، على أن نقابة الصحفيين المصرية لديها إصرار كامل على رجوع حق الزملاء الصحفيين الشهداء على الأرض الفلسطينية، مشيراً إلى أن الاتحاد الدولي للصحافة يتحرك من أجل إعلام المحكمة الجنائية الدولية بكامل التفاصيل لمحاسبة الاحتلال على كل جرائمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص