مارس 30, 2023

نقيب الصحفيين يرفض الميزانية ويتيح ما تم إخفائه منذ سنوات

أعلن هشام يونس عضو مجلس نقابة الصحفيين، استجابة خالد البلشي نقيب الصحفيين لقرارارت الجمعية العمومية برفض الميزانية المتراكمة منذ ٤ سنوات وإتاحة ما تم إخفاؤه من نتيجة فحص التصرفات المالية للنقابة بواسطة خبراء الجهاز المركزي للمحاسبات. وأوضح يونس أن النقابة لم ترد على تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات منذ عام 2016 وحتى الآن.

وكانت الجمعية العمومية قد صوتت على رفض ميزانية النقابة لعام ٢٠٢٢، وإعادتها للمجلس، لإعادة النظر فيها ومناقشتها للمرة الثانية على التوالي بعد أن تم رفضها في الجمعية العمومية التي انعقدت في 2021.

وكان الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، قد كلّف المدير المالي بالنقابة، بتسليم نسخة من تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات لجميع أعضاء المجلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص