أغسطس 20, 2023

نقلا عن نقيب الصحفيين: الزميل كريم أسعد في طريقه لمنزله

أعلن نقيب الصحفيين خالد البلشي، اليوم الأحد، عن إطلاق سراح الصحفي كريم أسعد، وذلك عبر مشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وفي منشور سابق، كان البلشي قد أعلن أنه سيتم إطلاق سراح الصحفي كريم أسعد خلال ساعات. وكتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تواصلت مع الجهات المعنية بشأن الزميل كريم أسعد وهو بخير وسيكون في منزله خلال ساعات".

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على الصحفي كريم أسعد، عضو فريق تحرير منصة "متصدقش"، فجر أمس السبت، بعد أن تم مداهمة منزله بمدينة الشروق طبقا لما نشرته المنصة على صفحتها.

وطالبت لجنة الحريات بنقابة الصحفيين في بيان بالإفراج عن "أسعد"، كما طالبت اللجنة السلطات بالكشف عن مكان احتجاز "أسعد" والتحقيق في اتهامات الاعتداء عليه وعلى زوجته وإطلاق سراحه استكمالا لجهود الإفراج عن المحبوسين خلال الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص