ديسمبر 10, 2023

نقابة الصحفيين تُشكل غرفة عمليات لتسهيل عمل أعضائها في انتخابات الرئاسة

 أعلنت نقابة الصحفيين عن تشكيل غرفة عمليات بحضور أربعة من أعضاء مجلس النقابة يوميًا لمتابعة وتسهيل أداء الصحفيين لمهام عملهم فى تغطية الانتخابات الرئاسية، وتلقى أى شكاوى تتعلق بإعاقة تأديتهم لمهامهم المهنية.

ومن المقرر أن تعمل الغرفة على مدار الساعة بداية من اليوم، الأحد، 10 ديسمبر الجارى، الذى يشهد بدء التصويت الانتخابى فى الداخل، وحتى الانتهاء من فرز الأصوات.

وتتلقى  الغرفة اتصالات الصحفيين على رقمي 01005741555 - 01280992299

وتهيب النقابة بالصحفيين تغطية عملية التصويت بمهنية وحيادية، وعدم الانحياز خلال التغطية لأى من المرشحين، كما تهيب بالجهات التنفيذية تسهيل عملهم خلال تأدية عملهم داخل اللجان، وفى محيطها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص