مارس 5, 2024

نقابة الصحفيين تفتح باب التقدم للاستفادة من بروتوكول التعاون مع أكاديمية النقل البحرى

أعلنت نقابة الصحفيين عن فتح باب التقديم للاستفادة من بروتوكول التعاون مع أكاديمية النقل البحرى، للراغبين من أعضاء النقابة الاستفادة من التخفيضات المعلن عنها ضمن البروتوكول الموقّع بين نقابة الصحفيين، والأكاديمية  للحصول على برنامج ماجستير الاتصال السياسى والدبلوماسى، وبرنامج ماجستير صناعة الفيلم، الحصول على خطاب من مكتب النقيب بالبرنامج، الذي يرغب الالتحاق به، خلال الفترة من 5 مارس إلى 31 مارس 2024م.

وأوضحت النقابة في بيان لها، أن يمنح أعضاء نقابة الصحفيين خصمًا 25% على الرسوم الدراسية لبرامج الدراسات العليا، حال تقدم (5) دارسين، وترتفع إلى 35% فى حال تقدم أكثر من (20) دارسًا.

وأضافت: "يحظى عضو النقابة بكامل مزايا الخصم على المصروفات الدراسية، علمًا بأن البرنامج مكون من عدد (2) دبلوم، وبحث تكميلى، ومدة الدراسة فى كل دبلوم فصلان دراسيان، بواقع 4 فصول دراسية للحصول على درجة الماجستير المهنى، والحصول على شهادة موثقة ومعتمدة من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري".

كما أشارت أن الأكاديمية توفر جميع الاختبارات الخاصة باجتياز اختبارات اللغة الإنجليزية TOEFL، والتحول الرقمي لأعضاء النقابة بمصروفات مناسبة.

للاستفسار عن قيمة المصروفات، ومدة الدراسة الاتصال على الرقم التالى: 01094603730

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص