مارس 6, 2024

نقابة الصحفيين تعلن نتيجة انتخابات شعبة "المصورون" ..مجدي إبراهيم رئيسًا بالتزكية

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات شعبة "المصورون الصحفيون"،عن نتيجة الانتخابات، والتي أجريت أمس، الثلاثاء 5 مارس الجاري، عن فوز الزميل مجدى إبراهيم الصحفى بجريدة "الشروق" بمنصب رئيس الشُعبة "بالتزكية"، وفاز فى منصب العضوية "بالتزكية"، الزملاء: أحمد عبد الفتاح، الصحفى بجريدة "الشروق"، وجان نجاح الصحفى بجريدة "أخبار اليوم"، ومحمد مصطفى الصحفى بجريدة "الأهرام"، ومحمد هشام الصحفى بجريدة "المصرى اليوم".

وتتكون اللجنة المشرفة من حسام دياب رئيساً ، وعضوية كلاً من: أحمد شحاتة، عمرو نبيل، وحسين الزناتى وكيل النقابة ورئيس لجنة المتابعة، ومحمود كامل وكيل النقابة والمشرف على الشُعب والروابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص