مايو 13, 2024

نقابة الصحفيين تعلن عن وحدات مصيفية فى "قرية بانوراما" بالساحل الشمالى

أعلنت لجنة النشاط بنقابة الصحفيين، برئاسة دعاء النجار، عضو المجلس، عن بدء الحجز لوحدات مصيفية بقرية "بانوراما" بالكيلو 76 بالساحل الشمالي للصحفيين وأسرهم..القرية بها حمامات سباحة للكبار والأطفال، ومطاعم وحدائق.  

وأوضحت اللجنة أنه تم زيادة عدد الوحدات المصيفية هذا العام لتغطية الإقبال الكبير على الحجز، كما تم التعاقد على شاليهات جديدة بأسعار ومساحات متنوعة، وبدعم من النقابة حتى يتمتع الزملاء وأسرهم بمصيف سعيد.  

أولًا: 2 وحدة مصيفية أرضي بحديقة خاصة مطلة على حمام السباحة بها غرفتا نوم وريسبشن كبير ومجهزة بـ(أنتريه، وسفرة، وتليفزيون ومطبخ، و2 حمام) قيمة الاشتراك 6 آلاف جنيه.  

ثانيًا: 2 وحدة مصيفية أول علوي مطلة على حمام السباحة عبارة عن غرفتي نوم، و2 حمام، وريسبشن ومجهزة بـ(أنتريه وسفرة ومطبخ، وتليفزيون) قيمة الاشتراك 6 آلاف جنيه.

 ثالثًا: وحدة مصيفية 3 غرف نوم، و2 حمام، وريسبشن كبير مطلة على حمام السباحة ومجهزة بـ (أنتريه، وسفرة، ومطبخ، وتليفزيون) قيمة الاشتراك 7 آلاف جنيه.

رابعًا: شاليه أرضي فى شارع الورد، بحديقة خاصة، وعبارة عن (غرفتي نوم، و2 حمام، وريسبشن، ومطبخ) قيمة الاشتراك 7 آلاف جنيه.

خامسًا: شاليه علوي (دوبليكس) بالروف فى شارع الورد برؤية واضحة للبحر، بالقرب من حمام السباحة الرئيسى عبارة عن (3 غرف نوم، و3 حمام، و2 ريسبشن، ومطبخ كبير) قيمة الاشتراك 8500 جنيه.

سادسًا: فيلا صف ثانٍ أمام البحر، ثلاثة طوابق بحديقة كبيرة عبارة عن (4 غرف، و4 حمام، وريسبشن كبير، وروف كبير) قيمة الاشتراك 11.500 جنيه.

ولفتت اللجنة إلى أن الانتقالات خاصة بالزملاء وأسرهم، ويسدد الزملاء مبلغ 700 جنيه تأمينًا للوحدة ترد فى نهاية المصيف حال عدم وجود تلفيات، ويتولى موظف من النقابة تسليم وتسلم الوحدات المصيفية مع كل فوج.

وأهابت اللجنة بالزملاء الحفاظ على الوحدات ومحتوياتها، وحال وجود أية خسائر أو تلفيات سوف يتحملها الزميل كاملة.

وأضافت أن الأفواج تبدأ من ثانى أيام عيد الأضحى المبارك  على النحو التالى:  

الأسبوع الأول من الثلاثاء 18 يونيو حتى الثلاثاء 25 يونيو،      الأسبوع الثانى من الثلاثاء 25 يونيو حتى الثلاثاء 2 يوليو.

الأسبوع الثالث من الثلاثاء 2 يوليو حتى الثلاثاء 9 يوليو.      الأسبوع الرابع من الثلاثاء 9 يوليو حتى الثلاثاء 16 يوليو.

الأسبوع الخامس من الثلاثاء 16 حتى الثلاثاء 23 يوليو.      الأسبوع السادس من الثلاثاء 23 حتى الثلاثاء 30 يونيو.

الأسبوع السابع من الثلاثاء 30 يونيو حتى الثلاثاء 6 أغسطس.      الأسبوع الثامن من الثلاثاء 6 أغسطس حتى الثلاثاء 13 اغسطس

الأسبوع التاسع من الثلاثاء 13 أغسطس حتى الثلاثاء 20 أغسطس      الأسبوع العاشر من الثلاثاء 20 أغسطس حتى الثلاثاء 27 أغسطس

الأسبوع الحادى عشر من الثلاثاء 27 أغسطس حتى الثلاثاء 3 سبتمبر      الأسبوع الثانى عشر من الثلاثاء 3 سبتمبر حتى الثلاثاء 10 سبتمبر

الأسبوع الثالث عشر من الثلاثاء 10 سبتمبر حتى الثلاثاء 17 سبتمبر

ويبدأ الحجز اعتبارًا من السبت المقبل، 18 مايو الجاري،  بمركز الخدمات فى الطابق الأول و(بأسبقية الحجز) بمبنى النقابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص