أكتوبر 1, 2023

نقابة الصحفيين تعلن عن رحلة عمرة للأعضاء بالتقسيط وبدون فوائد

أعلنت لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين، عن تنظيم برنامج رحلة عمرة بالتقسيط بدون فوائد لأعضاء النقابة وأسرهم من الدرجة الأولى.

وتتلقى اللجنة، طلبات الراغبين فى الاشتراك فى برنامج العمرة للصحفيين وأسرهم.

وأشارت لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين، في بيان لها أمس، إلى أن برنامج رحلة العمرة  ينطلق في ١٧ نوفمبر المقبل والعودة فى ٢٦ نوفمبر، والإقامة في مكة ٥ ليالى بالإفطار فى فندق خمس نجوم هو فندق موفنبيك هاجر والإقامة خمسة نجوم في فندق موفنبيك المدينة أربعة ليالي بالإفطار .

وأضافت أن قيمة الاشتراك فى برنامج رحلة العمرة حيث تبلغ قيمة الاشتراك فى برنامج رحلة العمرة للصحفيين وأسرهم  ٣١٩٥٠ بالإقامة في غرف ثلاثية و٢٩٩٥٠ بالإقامة في غرف رباعية.

كما أوضحت لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين، أن الاشتراك فى برنامج رحلة العمرة  يشمل:الإقامة بالإفطار (بوفيه مفتوح) في الفنادق الموضحة ،الطيران (القاهرة/ جدة/المدينة/القاهرة) والانتقالات الداخلية ( مكة-المدينة) بأتوبيسات مكيفة.

ويتاح فى برنامج رحلة العمرة نظام التقسيط للزملاء الصحفيين أعضاء النقابة المسافرين فقط بسداد (٥٠٪) نقدا والباقى على (6) أشهر بدون فوائد، خصما من بدل التدريب وذلك للعاملين فى الصحف الخاصة والحزبية  أو خصم قيمة رحلة العمرة من  الراتب وذلك للصحفيين العاملين فى الصحف بالمؤسسات الصحفية القومية أو المعاش وذلك للصحفيين فى جدول المعاشات.

وذكرت اللجنة، أن الأوراق المطلوبة للاشتراك فى برنامج رحلة العمرة، هي جواز سفر مميكن صالح لمدة (سنة)من تاريخ الرحلة،عدد (3) صورة فوتوغرافية (الخلفية بيضاء) ، تطعيم کورونا «QR»، استخراج تصريح سفر لمن هم في سن التجنيد قبل السفر بأسبوع و أي زيادة إضافية لتذاكر الطيران أو أي رسوم جديدة تفرضها السلطات السعودية أو المصرية يتحملها المعتمر و في حالة الغاء الحجز يتحمل المعتمر كافة التكاليف التي قامت الشركة بسدادها.

ونوهت لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين، أن الحجز والاشتراك فى برنامج رحلة العمرة للصحفيين أعضاء النقابة وأسرهم بأولوية السداد وتسليم جميع الأوراق بالدور الثالث، ويتم الاستفسار عن كافة  إجراءاته  الححز والاشتراك فى برنامج رحلة العمرة مع مسئول اللجنة(أ/عصام ت 01095469966).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص