أكتوبر 31, 2023

نقابة الصحفيين تعلن عن توافر 157 قطعة أرض مقابر بمدينة 6 أكتوبر الجديدة

أعلنت نقابة الصحفيين عن توافر (157) قطعة أرض مقابر بمدينة 6 أكتوبر الجديدة بنظام اللحد، وهى كالآتى: عدد (14) قطعة بمساحة 40 مترًا، عدد (143) قطعة بمساحة 30 مترًا.

وأضافت النقابة في بيان لها، اليوم، أن سعر المتر يبلغ 3000 جنيهًا، مشيرة إلى أن يستمر الحجز بمركز الخدمات بالطابق الأول حتى 8 نوفمبر، أو نفاد الأعداد المتبقية من كل مساحة بأولوية التقدم، على ألا يكون العضو قد حصل على قطعة أرض مقابر من قبل، علمًا بأنه يلزم سداد ثمن القطعة كاملًا خلال 15 يومًا من إعلان النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص