ديسمبر 7, 2023

نقابة الصحفيين تعلن بدء تسجيل الانضمام لعضوية الشُّعب والروابط

أعلنت نقابة الصحفيين عن فتح باب التسجيل للانضمام  لعضوية الشُّعب والروابط، وهى: (المحررون الاقتصاديون - المحررون البرلمانيون - النقاد والمحررون الفنيون - النقاد والمحررون الرياضيون - محررو الشئون الإفريقية والعربية - المصورون الصحفيون - محررو الاتصالات)، وذلك وفقًا لشروط العضوية اعتبارًا من يوم السبت الموافق 9 ديسمبر حتى الخميس 21 ديسمبر 2023.

ومن المقرر أن تحدد النقابة موعدًا لإجراء انتخابات الشُّعب عقب انتهاء التسجيل مع شرط إحضار خطاب موقّع من رئيس تحرير الجريدة يفيد بتخصصه فى هذا الملف، وتقدم الطلبات لإدارة شئون المجلس والأعضاء بالدور الثانى فى النقابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص