ديسمبر 14, 2023

نقابة الصحفيين تعلن إجراءات وضوابط المشاركة في اليوم الطبي المجاني

أعلنت نقابة الصحفيين، عن عدد من الإجراءات والترتيبات المتعلقة باليوم الطبي المجاني، المنعقد اليوم الخميس، بالتعاون مع مركز "ديڤا"، مشيرة إلى أنه ينعقد اليوم في مقر النقابة بالدور الأرضي، ضمن الفعاليات الطبية المجانية بالتعاون مع شركة "إيدام" للرعاية الصحية.

وأوضحت النقابة في بيان لها،  أن اليوم الطبي المجاني، يبدأ في تمام الساعة 11 ظهرًا، وحتى الساعة 3 عصرًا، ويقدم عدة خدمات لعدد من أعضاء النقابة يبلغ 100 صحفي وصحفية، على مدار اليوم، وأنه في حال حضور عدد من الأعضاء أكبر من المقرر توقيع الكشف عليهم سيتم إجراء قرعة.

وأضاف النقابة، أن الخدمات المقدمة تتضمن كشف الأسنان، وتنظيف البشرة، حيث سيمنح المركز 100 زميله من الصحفيات، خدمة "الڤاوتشر"، مجانًا لتنظيف البشرة، مؤكدة أن الخدمة للزميلات أعضاء النقابة فقط وليس للأسر، وذلك لإجرائها في المركز، فيما تسري الخدمة لمدة شهر، وينتهي تحديدًا يوم 15 يناير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص