مايو 22, 2024

نقابة الصحفيين تعقد ندوة لمناقشة كتاب "اقتصاديات الطائرة الورقية".. الأحد 2 يونيو

أعلنت اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين، برئاسة محمود كامل، وكيل النقابة، عن تنظيم ندوة لمناقشة كتاب "اقتصاديات الطائرة الورقية"، الذي يصدره د. محمد فؤاد، الخبير الاقتصادي وعضو مجلس النواب السابق، بالتعاون مع مؤسسة "القاهرة 24"،  وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً يوم الأحد 2 يونيو بقاعة محمد حسنين هيكل بالدور الرابع بمقر النقابة.

ومن المقرر أن يدير الندوة، محمود المملوك، رئيس تحرير موقع القاهرة 24 ، ويرأس المناقشة د. مدحت نافع الخبير الاقتصادي، كما يشارك في الندوة عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والشخصيات العامة ا والاقتصادية.

والكتاب عبارة عن تجميعة مقالات اقتصادية للدكتور محمد فؤاد، تم نشرها عبر "القاهرة 24" على مدار العامين المنصرمين، وقرر إصدارها في كتاب يتضمن ما يصل إلى 52 مقالًا له، وثق خلالها ما واجهه الاقتصاد المصري والمواطن خلال هذه الفترة، وكذلك رؤيته الشخصية لتدارك الأزمات المتتالية، التي لاحقت المشهد، وآليات تقليل فرص تكرارها مستقبلًا.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص