يونيو 3, 2024

"نشاط الصحفيين": توفر وحدات مصيفية لأعضائها في قرية بانوراما بالساحل الشمالي

أعلنت لجنة النشاط بنقابة الصحفيين، برئاسة دعاء النجار، عضو المجلس، عن توافر وحدات مصيفية بقرية "بانوراما بيتش" بالكيلو 76 في الساحل الشمالي للصحفيين وأسرهم على النحو التالي:

أولًا- شاليه أرضى في شارع الورد بحديقة خاصة عبارة عن: غرفتي نوم، و٢ حمام، وريسبشن ومطبخ بتاريخ 10سبتمبر 2024، قيمة الاشتراك ٧ آلاف جنيه.

ثانيًا- شاليه أرضى مكيف بالكامل عبارة عن: ٢ غرفة و٢ حمام ماستر، وريسبشن، ويحتوي على ٢ أنتريه وسفرة ومطبخ كبير ورؤية واضحة للبحر، وقريب من حمام السباحة الرئيسي في 10-9-2024، قيمة الاشتراك ١٠ آلاف جنيه.

ثالثًا- ٣ وحدات أرضى مطلة على حمام سباحة بها غرفتا نوم وريسبشن كبير ومجهزة، بـــ (انتريه، سفرة، وتليفزيون ومطبخ و٢حمام) بتاريـــخ 3/9/2024، 10/9/2024، وقيمة الاشتراك ٦ آلاف جنيه.

رابعًا- شقة علوي من غرفتين مطلة على حمام سباحة، بها غرفتا نوم، وريسبشن كبير ومجهزة بـ (أنتريه، سفرة، وتليفزيون ومطبخ و٢حمام) قيمة الاشتراك ٦ آلاف جنيه في: (الفوج الرابع 9 يوليو المقبل، الفوج، الفوج العاشر 20 أغسطس، الفوج الحادي عشر 27 أغسطس، الفوج الثاني عشر 3 سبتمبر، الفوج الثالث عشر 10 سبتمبر).

وأشارت لجنة النشاط إلى أن القرية يوجد بها شاطئ رملي، وحمامات سباحة للكبار والأطفال، ومطاعم وحدائق.

وأضافت: "على الراغبين من الزملاء تسديد مبلغ ٧٠٠ جنيه تأمينًا للوحدة، ويسترد في نهاية المصيف حال عدم وجود تلفيات".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص