سبتمبر 19, 2023

مد فترة التقديم لتكريم أبناء الصحفيين المتفوقين حتى 25 سبتمبر

تعلن اللجنة الاقتصادية بنقابة الصحفيين، بالتعاون مع لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، عن مد فترة التقديم لتكريم أبناء الصحفيين المتفوقين حتى 25 سبتمبر الجاري، وذلك برعاية بنك ناصر الاجتماعي.

وأوضح البيان أن الشروط المطلوبة للترشح للتكريم هي حصول الطالب على 90% أو أكثر، في المرحلة الابتدائية، و85% في الشهادة الإعدادية والثانوية العامة والأزهرية، وبالنسبة للشهادات الجامعية، فيشترط الحصول على جيد جدًا.

وأضاف البيان أن: "الأوراق المطلوبة هي صورة المؤهل الدراسي، وصورة بطاقة الرقم القومي، على أن يتم التسجيل لدى إدارة شؤون المجلس بالدور الثاني، في مبنى النقابة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص