يناير 4, 2023

مد الاشتراك في مشروع علاج الصحفيين وأسرهم حتى ١٥ فبراير

أعلنت لجنة الرعاية الصحية والاجتماعية بنقابة الصحفيين، بناءً على قرار مجلس النقابة الخاص بفتح باب الاشتراك بمشروع العلاج للعام 2022، مد فترة تلقي طلبات الاشتراك بجميع الآليات السابق الإعلان عنها إلى 15 فبراير المقبل.

يأتي ذلك في إطار حرص مجلس النقابة على تمكين كل الزملاء، الذين لم يسعفهم الوقت من الراغبين في الاشتراك من الاستفادة من خدمات المشروع. وأتاحت لجنة الرعاية الصحية  الاشتراك في مشروع العلاج عبر الواتس آب وعبر التقسيط بالمؤسسات القومية من الراتب، ومن البدل للصحف الخاصة والحزبية.

وكانت نقابة الصحفيين  قد أعلنت في 25 ديسمبر توقف التسجيل في مشروع العلاج، وذلك بسبب الجرد السنوي في النقابة، قبل أن تعلن لجنة الرعاية الصحية مد فترة التسجيل مجددا من بداية يناير الجاري وحتى منتصف فبراير القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص