سبتمبر 3, 2023

محمود كامل يوجه الشكر للمشاركين في ندوة "نجيب محفوظ حضور دائم"

وجه محمود كامل،  وكيل النقابة ورئيس اللجنة الثقافية والفنية، الشكر للناقد الدكتور حسين حمودة، الروائي عزت القمحاوي، والناقد والروائي سيد الوكيل، والكاتب طارق الطاهر رئيس تحرير مجلة الثقافة الجديدة، والكاتب خيري حسن مدير تحرير جريدة الوفد، والشاعر أحمد عبادي وفنان الكاريكاتير نبيل صادق وفنان الكاريكاتير محمد عمر، على مشاركتهم في ندوة  "نجيب محفوظ حضور دائم".

وكانت اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين، أعلنت عن عقد ندوة للاحتفاء بعميد الرواية العربية نجيب محفوظ بمناسبة الذكرى السابعة عشرة لرحيله، تحت عنوان "نجيب محفوظ حضور دائم". 

عقدت الندوة بالقاعة المستديرة " قاعة أمين الرافعى بالدور الثالث بمبنى النقابة، وذلك في إطار سلسلة من ندوات وحلقات نقاش تحتفى بأعلام الإبداع والفكر المصريين، يذكر أن الاحتفاء التالي سيكون بعميد الأدب العربى طه حسين، فى أكتوبر القادم بمناسبة مرور خمسين عامًا على رحيله لم يخفت خلالها حضوره، ولم يتراجع أثره العظيم في الثقافة المصرية والعربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص